6
يوليو
2019
البرازيل تبحث عن لقب كوبا اميركا من بوابة بيرو
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 14

عشتار الاخبارية _ هيئة التحرير


يسعى المنتخب البرازيلي، الى التتويج بلقب كوبا اميركا بعد 5 أعوام من الصدمة الكبيرة التي تلقاها بالهزيمة الكارثية 1-7 أمام ألمانيا في المربع الذهبي لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويسدل المنتخب البرازيلي “راقصو السامبا” الستار غداً الأحد، على فعاليات النسخة الـ46 من بطولات كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا)، والتي تستضيفها بلاده، بمواجهة منتخب بيرو في المباراة النهائية للبطولة على إستاد ماراكانا العريق في ريو دي جانيرو.

وأصبح المنتخب البرازيلي قاب قوسين أو أدنى من الفوز بأول لقب له في البطولات الكبيرة منذ 12 عاماً، إذ كان آخر لقب أحرزه الفريق هو لقب كوبا أمريكا 2007.

ورغم غياب النجم الشهير نيمار دا سيلفا عن صفوف “السامبا” في هذه البطولة بسبب الإصابة مثلما غاب عن صفوف الفريق في المباراة التي خسرها 1-7 أمام نظيره الألماني في المربع الذهبي للبطولة.

ولكن الفريق يتطلع إلى نهاية سعيدة هذه المرة بعدما اجتاز الاختبار الأصعب عندما تغلب على غريمه التقليدي المنتخب الأرجنتيني 2-0 في الدور قبل النهائي على إستاد مينيراو في بيلو هوريزونتي، وهو نفس الإستاد الذي خسر عليه أمام المنتخب الألماني في مونديال 2014.

وفي 2014، غاب نيمار عن المربع الذهبي للمونديال بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة أمام كولومبيا في دور الثمانية.

ولكن اللاعب غاب عن صفوف الفريق في البطولة الحالية بأكملها نظراً للإصابة التي تعرض لها قبل بداية البطولة.

ورغم هذا، شق المنتخب البرازيلي طريقه بنجاح إلى النهائي في غياب أبرز نجومه.

ولم تستقبل شباك “السامبا” أي هدف حتى الآن، وهو ما قد يستمر في المباراة النهائية إذا نجح الفريق في التعامل مع المباراة بنفس الطريقة التي تعامل بها مع مباراته أمام منتخب بيرو بالذات في مجموعته بالدور الأول والتي انتهت بفوز “السامبا” 5-0.

ويمتلك المنتخب البرازيلي العديد من الأسلحة التي تعزز فرصه في الفوز خلال مباراة الغد والتتويج باللقب حيث يحظى الفريق بمساندة الأرض والجماهير إضافة لاكتمال صفوفه بشكل كبير حيث يفتقد فقط اللاعب ويليان الذي استدعي إلى قائمة الفريق لهذه البطولة في اللحظة الأخيرة بديلاً لنيمار بسبب إصابة الأخير. انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان

استطلاع رأى

هل ينجح عادل عبدالمهدي في تشكيل حكومة تنال رضا الشعب ؟؟

3 صوت - 23 %

5 صوت - 38 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 13

أخبار
عداد الزوار
Flag Counter
تابعنا على اليوتيوب
Hello!
حالة الطقس
تصفح موقعنا القديم