16
يونيو
2019
الخاقاني يطالب بإعادة توزيع قطع الأراضي للموظفين وصرف "بدل نقدي" لذوي الشهداء والجرحى
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 43

عشتار الاخبارية – متابعه منى الهلالي


طالب رئيس مجلس محافظة ذي قار المهندس رحيم الخاقاني، اليوم الأحد، رئيس مجلس الوزراء بإعادة النظر بقرار المجلس عام 2016 القاضي بإيقاف توزيع قطع الأراضي للموظفين، في حين اقترح الخاقاني بكتاب رسمي صرف "بدل نقدي" لذوي الشهداء والجرحى عن قطع الأراضي المخصصة لهم.
وقال الخاقاني خلال اجتماع اللجنة التنسيقية العليا للمحافظات برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي، إن "قرار مجلس الوزراء رقم (233) لسنة 2016 سبب إرباكًا في المحافظة مع موظفي الدولة، ولذا طالبنا بكتاب رسمي إلغائه واستئناف توزيع قطع الأراضي لهم"، موضحًا بأن "محافظة ذي قار تشهد نقصًا في الوحدات السكنية يقدر بـ250 ألف وحدة، فضلًا عن توقف العديد من المشاريع الاستثمارية الممولة من قبل وزارة الاعمار والاسكان".
وفيما يخص قطع أراضي ذوي الشهداء والجرحى، اقترح المهندس رحيم الخاقاني من خلال كتاب رسمي، إعطاء بدل نقدي لهم لشراء وحدات سكنية وحسب قانون مؤسسة الشهداء.
ولفت رئيس مجلس محافظة ذي قار إلى أن "قطع الأراضي المخصصة لذوي الشهداء والجرحى لا توازي حجم التضحيات التي قدموها لإفتقارها إلى أبسط مقومات الخدمة، فضلًا عن المسافة البعيدة عن مراكز المدن، وأسعارها المنخفضة، وأفضل حل هو صرف بدل نقدي عن قطع الأراضي ليتمكنوا من شراء وحدات سكنية خاصة بهم".


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان

استطلاع رأى

هل ينجح عادل عبدالمهدي في تشكيل حكومة تنال رضا الشعب ؟؟

3 صوت - 23 %

5 صوت - 38 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 13

أخبار
عداد الزوار
Flag Counter
تابعنا على اليوتيوب
Hello!
حالة الطقس
تصفح موقعنا القديم