13
مايو
2019
البحرية الإيرانية تدعو القوات الاميركية الى مغادرة المنطقة
نشر منذ 1 اسابيع - عدد المشاهدات : 13

عشتار الاخبارية _ وعد التميمي


اعتبر قائد القوة البحریة للجیش الایراني الادمیرال حسین خانزادي، تواجد القوات الاميركية في المنطقة بانه استعراضي ولا فائدة من ورائه، مؤكدا بان تواجد هذه القوات بلغ نهاية مطافه وعليها ان تغادر المنطقة".

وفی تصریح ادلى به للصحفیین مساء الاحد في المنطقة الاولى للقوة البحریة جنوب البلاد قال الادمیرال خانزادي، ان "ارسال حاملة الطائرات الامیركیة الى الخلیج لیس بالامر الجدید وان المستكبرین یسعون یائسین لتضخیم ظلال وشبح الحرب.
وأرسلت الولايات المتحدة الأمريكية منظومة صواريخ دفاع جوي من نوع باتريوت وحاملة الطائرات إلى منطقة الشرق الأوسط وسط تصاعد التوتر مع إيران.
وانضمت حاملة الطائرات الأمريكية يو إس إس أرلينغتون، التي تحمل على متنها مركبات برمائية وطائرات مقاتلة، إلى حاملة الطائرات أبراهام لينكولن المتمركزة في مياه الخليج.
ونقلت الولايات المتحدة في وقت سابق قاذفات بي 52 الاستراتيجية إلى قواعدها العسكرية في قطر.
وتقول وزارة الدفاع الأمريكية {البنتاغون} إن هذه الخطوة تأتي ردا على مخاطر عمليات عسكرية إيرانية محتملة ضد القوات الأمريكية في المنطقة.
ولم يوضح البنتاغون طبيعة التهديدات الإيرانية المحتملة والتي أنكرتها إيران جملة وتفصيلا ووصفت الخطوة الأمريكية بأنها "حرب نفسية" تهدف إلى ترهيبها.انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان

استطلاع رأى

هل ينجح عادل عبدالمهدي في تشكيل حكومة تنال رضا الشعب ؟؟

3 صوت - 23 %

5 صوت - 38 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 13

أخبار
عداد الزوار
Flag Counter
تابعنا على اليوتيوب
Hello!
حالة الطقس
تصفح موقعنا القديم